اشهر انواع الخلاطات 01091642200

اشهر انواع الخلاطات

لا يمكن لمنزل من منازلنا ان يستغني عن استخدام الخلاط الكهربي أو محضر الطعام ، حيث يمكنه القيام بالعديد من الوظائف التي توفر الوقت و الجهد علي ربة المنزل و يعتبر أحد اهم أيديها المساعدة في المطبخ .

و نظرا لما تسهم فيه شركة كلفينيتور من خدمات معلوماتية لارشاد العملاء لإختيار الأجهزة بالمواصفات التي تناسب امكانياتهم و احتياجاتهم ، عن طريق خدمة عملاء كلفينيتور بالإضافة للموقع الإلكتروني الرسمي لها .

أنواع الخلاطات

تختلف أنواع الأجهزة التي تندرج تحت تصنيف واحد ، فمثلا الهاف اتوماتيك ، الفول اتوماتيك، الشطورة ، أو الفوق أتوماتيك كلها أنواع مختلفة تندرج تحت تصنيف الغسالات ، و كذلك الخلاطات تختلف في تعددها و سنفصل القول ذلك فيما يلي .

1 الخلاط اليدوي

يعرف الخلاط اليدوي أو الهاند بليندر أنه أحد اسهل طرق الخلط حيث انه مصمم بشكل مريح لليد و هو عبارة عن قطعه راسيه شفراتها من الأسفل و هو متعدد الإستخدامات و يسخدم في الإناء المراد خفق محتوياته مباشرة حيث يستخدم لعمل العصائر و الخضروات  ، عصر الطماطم و أطباق الشوربة و العديد من الوظائف الأخري التي تسهل علي المستخدم .

و بالرغم من كل تلك المميزات لا يمكن الإعتماد عليه كمحضر اساسي ، و لكن يستخدم ك أداه إضافية بجانب الخلاط الرئيسي .

2 الخلاط الشخصي

ظهر مؤخرا نوع من الخلاطات صغير الحجم ، وعائه عبارة عن كوب يستخدم للشرب أيضا ، و يستخدم لعمل كوب واحد فقط من المشروبات سواءا كانت دافئة أو باردة و هو مناسب جدا للاشخاص العمليين و الذي يفضلون المشروبات الطازجة حيث يسهل حمله في اي مكان .

3 الخلاط العادي

هو الأنسب للإستخدامات المنزلية ، حيث يقوم بعمل العصائر و خلط السوائل الدافئة و عصر الطماطم ، و غالبا ما تكون امكانياته متوسطة لا يستطيع تكسير الثلج و خفق السوائل الساخنة لأنه مصمم للإستخدامات المنزلية الغير سريعة حيث لا يتحمل الضغط الكبير ، و ربما يكون منفصلا ، أو مزود بمطحنة توابل ، أو ضمن مجموعة مطبخ كاملة .

4 الخلاط عالي الكفاءة

صمم هذا النوع من الخلاطات ليناسب استخدامات المطاعم  و لكن يندر استخدامه بالمنازل بسبب ارتفاع أسعاره نسبة لكثرة مميزاته ، حيث يتميز بعدة خواص منها :

*قوة المحرك الداخلي له فائقة حتي يتحمل ضغط الاستخدام لمرات متعددة خلال اليوم الواحد .

*شفراته حادة و قوية لها القدرة علي تفتيت الثلج في ثواني .

*كفاءة الجهاز تمكنه من تفتيت الياف الخضروات و الفاكهة كما يمكنه عصر الفاكهة الكاملة .

*يمكنه تحويل حبوب المسليات الي زبدة مثل زبدة الفسدق و الفول السوداني .

*له القدرة علي تحمل درجات الحرارة المرتفعة لتحضير المشروبات الساخنة .

*غالبا ما يكون وعاءه ذو سعة كبيرة ليكون منجز خصوصا في محلات العصائر .

و بالتالي تكون المقارنة أمامك ماثلة لإختيار الجهاز المناسب لإستخدامك ، و في حالة مواجهة أي مشكلات أثناء استخدام الخلاط أو أي جهاز من أجهزتك المنزلية يمكنك التواصل علي الفور مع صيانة كلفينيتور التي ستقدم لكم أفضل الخدمات بأقل الأسعار .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كلفينيتور

01091642200