توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية 100% ضمان 01021447924

توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية

إذا كنت ترغب في تصليح أي جهاز كهربي خاص بك بأرخص الأسعار فإن توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية هو وجهتك المثلي للحصول علي أفضل خدمة صيانة علي الإطلاق ، حيث يقدم مركز صيانة كلفينيتور فريق صيانة محترف قادر علي قهر جميع الأعطال التي تعيق عمل الجهاز الكهربي.

فريق الصيانة المحترف من توكيل كلفينيتور المعتمد

يتميز توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية باحتوائه علي أفضل فريق صيانة في الشرق الأوسط بأكمله يضم أحرف المهندسين و الفنيين القادرين علي قهر جميع الأعطال التي تنتاب الأجهزة الكهربية بسهولة و دقة عالية ، و يتلقي فريق صيانة كلفينيتور العديد من التدريبات المكثفة بشكل دوري لضمان عملهم باحترافية عالية.

يقوم ممثلي فريق الصيانة بتصليح الجهاز الكهربي في فرع مركز الصيانة أو في منزل العميل في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية من خلال الاتصال علي رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور المتاح طوال الوقت ، يبدأ المهندس أولا في فحص الجهاز المعطل أو التالف فحصا دقيقا لمعرفة سبب العطل و التوصل لطريقة لقهره بأحدث التقنيات و المعدات.

تبدأ بعد ذلك خطوات عملية الصيانة و تقدم الخدمة بدقة عالية و جودة لا مثيل لها و يساعد فيها فني الصيانة المتواجد مع المهندس ، ثم تبدأ مرحلة فك قطع الغيار التالفة إن وجدت و تركيب قطع أخري جديدة و أصلية 100% ، بعدها يقوم مهندس مركز صيانة كلفينيتور الاسكندرية بعدة اختبارات للجهاز لضمان كفاءة خدمة الصيانة المقدمة.

ما الاختبارات التي يقوم بها فريق صيانة كلفينيتور ؟

يقوم ممثلي فريق توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية بإجراء عدة اختبارات للجهاز الكهربي المعالج فور الانتهاء من عملية الصيانة ؛ و ذلك للتأكد من عمله بكفاءة مرة أخري و لضمان مطابقته لجميع معايير السلامة و الأمان حرصا علي سلامته و علي سلامة العميل أيضا ، و تتمثل هذه الاختبارات في :

1ـ اختبار المكونات الداخلية للجهاز عقب تبديل قطع الغيار التالفة بالقطع الأصلية الجديدة.

2ـ اختبار شدة التيار الكهربي للتأكد من عمل الجهاز بسلام في حالة زيادة التيار الكهربي في المنزل.

3ـ اختبار زيادة الأحمال علي الجهاز الكهربي.

عمليات الفحص التي يقوم بها مهندسي كلفينيتور

يقوم فريق الصيانة بتوكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية بعمليات فحص دقيقة جدا للتوصل إلي سبب واضح للتلف أو العطل بالجهاز الكهربي قبل الشروع في تصليحه و تنقسم عمليات الفحص تلك إلي نوعين و غالبا ما يقوم المهندسين بالعمليتين معا للتحقق من سبب العطل بدقة :

فحص تقليدي : يتم هذا النوع عن طريق فحص الأجزاء الداخلية للجهاز الكهربي و فحص الأسلاك الكهربية به جيدا.

فحص حديث : أما هذا النوع يتم من خلال بعض المعدات و الأدوات الحديثة و الدقيقة للتوصل لمسببات الأعطال الغير واضحة بالجهاز ، و التي يعجز الفحص التقليدي عن التوصل إليها.

التقنيات الحديثة المستخدمة في صيانة كلفينيتور

يستخدم مهندسي توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية مجموعة من الأدوات و المعدات الدقيقة و التقنيات التكنولوجية الحديثة في عمليات تصليح الأجهزة الكهربية التالفة ، حيث أن مركز صيانة كلفينيتور مصر يعلم جيدا مدي أهمية استخدام هذه الأدوات و التقنيات في معالجة الجهاز بشكل سليم.

فقد تستخدم بعض توكيلات الصيانة الأخري تقنيات تقليدية في عمليات الفحص و التصليح مما يؤدي إلي تلف الجهاز تماما و توقف أجزاءه الداخلية عن العمل مجددا ، أما في صيانة كلفينيتور نسعي دائما لمواكبة العصر و التطورات التكنولوجية التي تطرأ علي عالم صيانة الأجهزة الكهربية في كل يوم.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كلفينيتور

01021447924